السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كاب فيردي يحقق أول ثلاث نقاط بأمم إفريقيا على حساب إثيوبيا (فيديو)

الأحد 09/يناير/2022 - 10:53 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تغلب منتخب كاب فيردي على إثيوبيا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم مدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، جاء عن طريق جوليو تافاريس في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وحصل ياريد بايي مدافع منتخب إثيوبيا على بطاقة حمراء في الدقيقة 12 من عمر المباراة، كأول حالة طرد في البطولة، وكان بايي قد عرقل مهاجم منتخب كاب فيردي المنفرد بالمرمى، ونال بطاقة صفراء من قبل حكم المباراة، إلا أن تقينة الفار تدخلت واستدعت الحكم، ليقرر إلغاء البطاقة الصفراء وحصول اللاعب على طرد مباشر.

وحصل منتخب كاب فيردي على أول ثلاث نقاط في مشواره في البطولة، ليتقاسم صدارة المجموعة الأولى مع الكاميرون، بينما ظل رصيد منتخب إثيوبيا خالياً من النقاط.

وجاء تشكيل منتخب إثيوبيا كالتالي: تيكليماريام شانكو في حراسة المرمى، سليمان حامد، مسعود محمد، سورافيل داجناتشيو، أمانويل يوهانيس، جيتانيه كيبيدى، أبو بكر نصير، أمانويل جيبريميكل، أسشاليو تامين، ياريد بايي، رمضان يوسف، بينما جاء تشكيل كاب فيردي كالتالي: مارسيو روزا في حراسة المرمى، يانيك ستوبيرا، روبرتو لوبيز، نونو بورجيس، جاميرو مونتيرو، جاري رودريجيس، ديلان تافاريس، ستيفين فورتس، كيني روتشا، جوليو تافاريس، جيفري فورتيس.