الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين الجزائر وسيراليون

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 03:43 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي الجزائر وسيراليون، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي، مبولحي في حراسة المرمى، يوسف عطال، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، عبد القادر بدران، هاريس بلقبلة، سفيان فيجولي، ياسين براهيمي، يوسف بلايلي، رياض محرز، وإسلام سليماني، ويلعب المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة، التي تضم أيضاً منتخبات سيراليون، وكوت ديفوار وغينيا الاستوائية.

من ناحية أخرى، يقص منتخب مصر شريط مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بالكاميرون في السادسة مساء اليوم عندما يواجه نيجيريا بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية، منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، ويسعى منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب القاري "7 مرات" لتحقيق الفوز في ضربة البداية من أجل إعتلاء صدارة المجموعة مبكراً.

ويرغب منتخب مصر، أكثر المنتخبات المشاركة في تاريخ البطولة (25 مرة)، مواصلة نتائجه الإيجابية أمام نظيره النيجيري في مواجهاتهما الرسمية، حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم في المواجهات الأربع الأخيرة بمختلف المنافسات، علماً بأن منتخب نيجيريا، الذي يشارك للمرة الـ19 في أمم أفريقيا، لم يحقق أي انتصار "رسمي" على مصر منذ فوزه بهدف دون مقابل بنسخة أمم أفريقيا عام 1990 التي أقيمت في الجزائر.