الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فضيحة في الـ"كان".. حكم لقاء تونس ومالي ينهي المباراة بالدقيقة 85 (فيديو)

الأربعاء 12/يناير/2022 - 04:58 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهدت مباراة تونس ومالي التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، فضيحة تحكيمية، بعدما أطلق صافرة نهاية اللقاء في الدقيقة 85، قبل أن يعود ويدارك الموقف من جديد بعد إحتجاج الجهاز الفني لمنتخب تونس.

وعاد الحكم الزامبي لإنهاء المباراة مرة أخرى في الدقيقة 89:45 ثانية، رافضًا العودة إلى استمرار اللعب من جديد لاستئناف وقت المواجهة، علماً بأن سيكازوي توجه إلى تقنية الفيديو المساعد في مناسبتين خلال الشوط الثاني من المباراة، لكنه لم يحتسب أي وقت بدلًا من الضائع للمواجهة.

وخسر منتخب تونس أمام مالي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وجاء هدف مالي الوحيد عن طريق إبراهيما كوني في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، بينما أهدر في الدقيقة 77، وهي الخزري لاعب منتخب تونس ضربة الجزاء بعد أن سددها قوية على يمين حارس مالي إبراهيم مونكورو الذي تصدى لها بثبات، ولعب منتخب مالي بـ 10 لاعبين في الدقيقة 87 بعد طرد لاعبه البلال توريه، وحصد منتخب مالي أول ثلاث نقاط في مشواره في البطولة، بينما ظل رصيد منتخب تونس خالياً من النقاط.