الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكاميرون وإثيوبيا يتعادلان 1\1 في شوط أول مثير بأمم إفريقيا (فيديو)

الخميس 13/يناير/2022 - 06:44 م
منتخب الكاميرون
منتخب الكاميرون

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي الكاميرون وإثيوبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بالتعادل الإيجابي 1\1.

بادر منتخب إثيوبيا بالتسجيل عن طريق هوتيسا في الدقيقة الرابعة، حيث انطلق أمانويل جيبريميكل بالكرة من جهة اليمين ثم مرر الكرة لداخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة داوا هوتيسا لداخل الشباك، وأدرك كارل ايكامبي التعادل لمنتخب الكاميرون في الدقيقة الثامنة، بعدما أرسل  كولينز فاي تمريرة عرضية من جهة اليمين ارتقى لها ايكامبي وحولها برأسية قوية من على القائم الثاني لداخل الشباك.



ويتصدر منتخب الكاميرون ترتيب المجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية برصيد 3 نقاط، بعد فوزه فى الجولة الأولى على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، ويأتى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط أيضا منتخب كاب فيردي، الذى حقق الفوز فى الجولة الأولى أيضاً على منتخب إثيوبيا بهدف دون رد.



ويسعى منتخب الكاميرون لتحقيق الفوز على نظيره الإثيوبى، من أجل حسم تأهله لدور الـ16 مبكراً، حيث سيصل رصيده من النقاط إلى 6، وهو نفس الحال لمنتخب الرأس الأخضر الذى سيتأهل بشكل رسمي لدور الـ 16 أيضاً فى حال تحقيق الفوز على بوركينا فاسو.