الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اسرائيليات

طائرة أمريكية تلغي رحلتها وتعود للمطار بسبب زوجين إسرائيليين

السبت 22/يناير/2022 - 11:40 م
مصر تايمز

قامت طائرة لشركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية بقطعر رحلتها التي بدأت من نيويورك متجهة إلى مطار ديفيد بن جوريون في تل أبيب بسبب شغب بين راكبين إسرائيليين.

قالت القناة "12" الإسرائيلية إن الطائرة التابعة لشركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية غادرت من نيويورك هذا الصباح في طريقها إلى تل أبيب، قبل أن تنتاب زوجين إسرائيليين حالة هياج على خلفية طلب طاقم الطائرة منهما تقديم دليل على جلوسهما في الأماكن الصحيحة.

وأوضحت القناة أنه على خلفية تفشى فيروس كورونا، فإن العديد من الرحلات الجوية الأخيرة إلى إسرائيل ليست ممتلئة، والكثير من المقاعد، بما فى ذلك فى درجات رجال الأعمال والأولى شاغرة.

وتابعت، أن الزوجين الإسرائيليين قررا الجلوس فى مقاعد غير مخصصة لهما، وعندما دعتهما المضيفات إلى العودة إلى أماكنهما شرعا في أعمال شغب، ما دفع قائد الطائرة إلى إبلاغ الركاب بأنه بصدد العودة إلى نيويورك.
 
وقال روى لوتان، الذى كان على متن الطائرة: "لقد هبطنا في نيويورك، بعد أن غادرنا بالفعل إلى إسرائيل"، وأضاف: "بعد ساعة ونصف، بدأ بعض الاضطراب على متن الطائرة بين مضيفات وراكبين جلسا في درجة رجال الأعمال وعندما طُلب منهما تقديم التذاكر المناسبة، لم يفعلا".
 
صرحت شركة يونايتد إيرلاينز أن الرحلة عادت إلى نيويورك وتم إجلاء الركاب، وأضافت "سلامة الطيران والركاب فوق كل شيء والشركة لا تتسامح مع أى سلوك غير لائق".