الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"متبقاش بخيل على بلدك".. نجم الأهلي السابق يناشد لاعبي المنتخب قبل لقاء كوت ديفوار

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 10:41 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

طالب سمير كمونة، نجم النادي الأهلي الأسبق، لاعبي منتخب مصر، بالتحلي بالروح القتالية في مباراة كوت ديفوار المحدد لها غداً الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك من أجل تحقيق الفوز.

وقال سمير كمونة في تصريحات لبرنامج "البريمو"، "منتخب مصر لو لعب بنفس روح لاعبي جزر القمر هيكسب البطولة ولكن كيروش معندوش الحماس، محمد صلاح مش بيقدم أفضل مستوياته مع منتخب مصر ولازم يبقى عنده روح اكتر من كده".

وأضاف، "منتخب مصر أفضل من المغرب وتونس وبالنسبالي أفضل منتخب عربي ببطولة إفريقيا، ورسالتي للاعبين حط أسم مصر قدامك وانسى رجلك شوية ومتبقاش بخيل على بلدك".

من ناحية أخرى، قال الإعلامي محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية ETC: "قام محمد صلاح نجم منتخب مصر بفقرات ترفيهية في مران المنتخب الوطني للتخفيف من توتر اللاعبين قبل مواجهة كوت ديفوار المقرر لها الأربعاء المقبل.

وأضاف شبانة: "دخل محمد صلاح في تحدى مع السعيد وتريزيجيه ورمضان صبحي من خلال استلام وتسلم الكرة في الهواء وسط أجواء من المرح سيطرت على التدريبات".

وتابع شبانة: "تعمد محمد صلاح في الحديث مع لاعبى المنتخب في شكل مجموعات من أربعة أو خمسة لاعبين عن أهمية المباراة وضرورة خوضها بثقة وتركيز للعبور إلى الدور المقبل ومحو أثار الصدمة التي سببها المنتخب للجماهير في البطولة الماضية والتي ودع فيها المنتخب من دور الـ16 على أرضه وبين جماهيره".