الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: مستعدون لصناعة التاريخ أمام كوت ديفوار في أمم أفريقيا

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 07:44 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر عن إصراره الكبير وهو ولاعبيه على كتابة التاريخ غدًا الأربعاء، بتحقيق انتصار هام وثمين على منتخب كوت ديفوار في دور الـ16.

وقال كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كوت ديفوار غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون: "نأمل أن يكون فريقنا الأفضل على أرض الملعب للفوز بهذه المباراة ضد كوت ديفوار يجب أن نكتب التاريخ غدًا، لنكون الأفضل".

من ناحية أخرى، أكد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، على جاهزية منتخب "الفراعنة" لخوض مباراة كوت ديفوار، في اللقاء المُقرر له في السادسة مساء غد الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في الكاميرون.

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي اليوم، "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة ضد كوت ديفوار، أود أن أفوز ببطولة أمم أفريقيا مع منتخب مصر، إنها بلدي، إنها الدماء التي تسري في عروقي"، مضيفاً، "نحن منتخب جيد، وكل اللاعبين جاهزون، استغرقنا خمسة أيام للتحضير لهذه المباراة، ونسعى لتحقيق الفوز".

وأضاف قائد منتخب مصر، "للأسف نعيش في عصر مواقع التواصل الاجتماعي وجماهيرية المنتخب لم تصبح كالسابق، الناس تشجع الأندية والجماهير يشجعون لاعبين، لم يكن الأمر كذلك في السابق والكرة المصرية انقسمت، وشاهدنا صفحات من أجل لاعبين للدفاع عنهم، ويعتقدون أن ذلك أمر جيد ولكنه أمر غير مفيد بالتأكيد، أنت لن تضر محمد صلاح لأنني مررت بأشياء مثل ذلك، ولكن سيضر بالتأكيد لاعبين صغار في السن".