الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"عاوزين يموتوني".. سائق مدير إدارة تعليمية يعتدي على معلم من ذوي الهمم بكرداسة (فيديو)

الأربعاء 26/يناير/2022 - 10:07 ص
مصر تايمز

واقعة مروعة شهدتها مدينة كرداسة بالجيزة، بعدما أقدم سائق مدير الإدارة التعليمية بكرداسة على الاعتداء بصورة وحشة وغير آدمية على معلم من ذوى الهمم بسبب خلاف بينه وبين مدير الإدارة التعليمية.

وقال أحمد سعودي، معلم بوزارة التربية والتعليم، إن سائق مديرة الإدارة التعليمية اعتدى عليه بصورة وحشية خلال وقوفه بسيارته أمام مدرسة أبنائه بكرداسة، متابعًا: "أنا كنت واقف مستني ولادي بالعربية قدام المدرسة وكنت بتكلم في التليفون.. فوجئت إن سائق مديرة إدارة كرداسة جه وبيعتدى عليا بالضرب وبيستغل إعاقتي وأني مش قادر أدافع عن نفسي.. ضربني بصورة غير آدمية بسلاح أبيض وحدفني بطوب وكسرلي عربيتي وأتلفها بالكامل".

وتابع المواطن المعتدى عليه، أن سبب الواقعة هو أن مديرة الإدارة التعليمية بكرداسة نقلته تعسفيا من منصبه الإداري وأعادته كمعلم في إحدى مدارس حي الشيخ زايد ورغم تلبيته لطلبها إلا أن المدرسة رفضت تعيينه بسبب إعاقته الحركية، وقال: "رغم نقلي تعسفيا وأني نزلت في عملي عدة درجات بس أنا وافقت كمان رغم أن مكان عملي الجديد بعيد جدا عن بيتي وده سببلي متاعب بسبب إعاقتي الحركية.. وأنا نفذت بس كنت بكتب عن فساد الإدارة على حسابي الشخصي بموقع "فيس بوك" عشان كدة بدأت الحملات ضدي وبقوا يقولوا أني فاسد ومرتشي".

وأكد: "الإدارة اعتادت على الظلم وحصل مواقف مشابهة مع عدد من زمايلي حتى إن واحد منهم مات قهرا من اللي حصل.. أنا مكنتش عاوز حاجة غير أني أفضل في وظيفتي.. عشان كدة هما اعتدوا عليا وكانوا ناويين يقتلوني ولحد دلوقتي بيهددوني وانا كل اللي عايزه هو حقي وبس".

واختتم المعلم حديثه مناشدا الأجهزة الأمنية ووزارة التربية والتعليم والنيابة العامة، بتفريغ كاميرات المراقبة التي وثقت واقعة التعدي عليه لاتخاذ إجراءات حاسمة ورادعة نحو المعتدين عليه.