الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. "اوباما" يغيب عن مباراة الرجاء المغربي

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:44 م
يوسف اوباما
يوسف اوباما

تأكد غياب يوسف "اوباما" نجم فريق الزمالك عن مواجهة الرجاء المغربي مساء الأربعاء المقبل في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب بعد تجدد الإصابة التي سبق وتعرض إليها مؤخرا، على مستوى الركبة.

ولم يتعاف أوباما بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب، ويأتي ذلك مع شعور اللاعب بآلام أسفل الركبة خلال الفترة الأخيرة مما دفع الجهاز الفني لاتخاذ قراره بإراحة اللاعب.

وفى صعيد متصل، وصلت مطار "القاهرة الدولى"، منذ قليل، بعثة فريق الرجاء البضاوي المغربى، مما أصابهم بإرهاق شديد على خلفية رحلة السفر الشاقة، مما جعلهم يتجهون لإلغاء مران اليوم.

وخضع أعضاء بعثة نادي الرجاء الرياضي المغربي، إلى إجراء المسحة الطبية الخاصة "بكوفيد-19"، والتي تشرف عليها الكاف بموجب البروتوكول الصحي الخاص بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويكفي الزمالك التعادل السلبي في مباراة الإياب من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له 27 نوفمبر الجاري ومواحهة الأهلي، بعدما تفوق في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، بهدف دون مقابل، بينما يحتاج الرجاء البيضاوي للفوز بهدفين دون مقابل.