الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

ننشر التفاصيل الكاملة لتحقيق النيابة في بلاغ يتهم منتج فيلم "أصحاب ولا أعز" بنشر الفسق والفجور والتحريض على المثلية الجنسية.. مقدم البلاغ: احنا مجتمع شرقي ونرفض مثل هذة النوعية من الأفلام

الخميس 10/فبراير/2022 - 08:08 م
مصر تايمز

أجرت نيابة شمال القاهرة الكلية التحقيق مع أيمن المحفوظ، المحامي، والذى قام بتقديم بلاغ ضد محمد حفظى منتج فيلم "أصحاب ولا أعز" وذلك لقيامه بنشر الفسق والفجور والتحريض على الزنا والمثلية الجنسية والترويج للخمور وإرهاب للقيم الأسرية والمجتمعية .


قال "محفوظ" فى بلاغه الذى حمل الرقم 119 لسنة 2022 إدارى الأزبكية، أن المنتج محمد حفظى منتج فيلم "أصحاب ولا أعز"، يقوم بنشر الفسق والفجور والتحريض على الزنا والمثلية الجنسية بشكل صريح وواضح جدًا ويجب معاقبته على تلك الفعلة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنه قد تم التحقيق معه اليوم الخميس، بنيابة شمال القاهرة، وبسؤاله عن سبب اتهامه للمنتج بهذه الاتهامات كان رده : "أحنا مجتمع شرقي ومصريين وعمرنا ما بيحصل دا عندنا نهائي.. ثم أن المنتج محمد حفظي كل أفلامه تحرض على الفسق والفجور والمثلية الجنسية يا أما الإرهاب".

وتابع "محفوظ" عند سؤاله بخصوص أن منصة "نتفلكس" منصة خاصة ليست متاحة لجميع الأشخاص كان رده: "الفيلم تم تسريبه بعد نزوله على نتفلكس بدقائق ويوجد مستندات لإثبات ذلك بالدقيقة والثانية وأنه وراء تسريب الفيلم".

واستكمل: "أنا مازلت بتهمه بنشر الفسق والفجور بين الناس والإرهاب.. وبطالب بالتحقيق مع المنتج والمخرج والفنانة مني زكي وإياد نصار وجميع المشاركين بالفيلم".