الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كواليس "خناقة" الحكم رضوان جيد مع صن داونز في ستاد القاهرة

الأحد 27/فبراير/2022 - 12:23 ص
جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

نشبت أزمة بين الحكم المغربي رضوان جيد والجهاز الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، عقب لقاء الأهلي الذي أقيم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز صن داونز بهدف دون مقابل.

وتوجه الحكم المغربي رضوان جيد نحو الجهاز الفني لصن داونز، بعد أن تلفظ أحد اللاعبين من الفريق الضيف ضده ولكن اللاعب غادر سريعاً إلى غرف الملابس بعد اللقاء.

الحكم المغربي لم يلتفت إلى ما حدث في هذه اللحظة، حيث كان هناك زحامًا كثيرًا من اللاعبين، رغم أنه بحث عنه ليقم بتدوين الواقعة في تقريره.

وجاء هدف صن داونز الوحيد عن طريق مورينا في الدقيقة 86 من عمر المباراة، واعتمد الأهلي في معظم هجماته على تسليم الكرة من الخلف بتمريرات قصيرة ثم مباغتة الدفاع الجنوب إفريقي بتمريرة طويلة سواء في العمق أو الأطراف، لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لقلة التوفيق، بالإضافة إلى التمركز الجيد لدفاع صن داونز.

وحصد صن داونز 7 نقاط من أول 3 جولات بتغلبه على الهلال السوداني في الجولة الأولى قبل أن يتعادل سلبياً مع المريخ السوداني في الجولة الثانية ثم الفوز على الأهلي، بينما افتتح الأهلي مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع الهلال السوداني في ملعب "الجوهرة الزرقاء"، قبل أن يخسر أمام صن داونز ويتبقى له لقاء مؤجل ضد المريخ، ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة.