الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منهم سمية الخشاب وهيفاء وهبي.. الفنانات يحتفلن باليوم العالمي للمرأة (صور وفيديو)

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 02:45 م
مصر تايمز

يحتفل عدد من الفنانات باليوم العالمي للمرأة، الذي يحل اليوم الثلاثاء 8 مارس، حيث شاركن عدد من الصور والفيديوهات عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، احتفالا بهذا اليوم، على رأسهم الفنانة سمية الخشاب، والإعلامية فاتن موسى ، والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي.


واحتفلت الفنانة سمية الخشاب، باليوم العالمي للمرأة من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتبت: "كل سنة والمرأة هي عصب المجتمع كل سنة والمرأة هي أساس الحياة كل سنة والمرأة هي الحياة".



وكتبت فاتن موسى: "كل عام وأمي وكل نساء العالم..الأمهات الشريفات الجميلات العاملات المميزات المناضلات الصابرات المربيات المُنجزات المقاومات المحترمات المثقفات الأنيقات المبهرات المُؤثّرات ذوات البصمات في بيوتهن مجالاتهن مجتمعاتهن أوطانهن.. بألف خير لكن مني بطاقة معايدة وتهنئة في يوم المرأة العالمي".

ونشرت مايان السيد فيديو، وكتبت عليه: "كل عام و كل امرأة بخير Happy International Women’s Day بشارك معاكوا بالصور دي عشان اقولكوا اني في الفترة دي عرفت قد ايه انا قوية، عديت بأيام صعبة و كمان كان في ايام جميلة  المرأة لا تعرف اليأس و قد اي تحديات خصوصا لما يكون في تشجيع من نساء حواليها شاركوني بتحديات عديتوا بيها".


نشرت البلوجر كارن وازن عددا من الصور  عبر حسابها الشخصي علي الموقع الاجتماعي "انستجرام" تجمعها مع طفلتيها خلال احتفالهم باليوم العالمي للمرأة و تظهر خلالهما ترتدي ملابس الچينز مع وضع شريطه حمراء في شعرها و كذلك طفلتيها.



وخضعت الفنانة درة لجلسة تصوير جديدة بإطلالة بيضاء، احتفالا بهذا اليوم، حيث كتبت: "كل عيد مرأة وأنتِ الحب والجمال والصمود والأمل..الصور من السنة الماضية أثناء مشاركتي كعضوة لجنة تحكيم مهرجان أسوان لسينما المرأة".



 وكتبت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "تويتر" : "كوني امرأة لا تهزم قوية ومتفوقة ومحبوبة كوني السعادة لمن حولك أنت الحياة".