الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاشتاج "اللي جاي سواد".. أحمد زاهر من تصوير مسلسل "سوشيال"

السبت 12/مارس/2022 - 07:16 م
مصر تايمز

نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابها علي موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام " صورا من داخل تصوير مسلسل "سوشيال " معلقا عليها :" يا تري شهاب هيقدر علي اللي جاي " و يشوق خلالها جمهوره للحلقات القادمة للمسلسل.

قصة مسلسل سوشيال تدور في عالم "فيسبوك"، وكل ما يحيط به من أسرار يمكنها أن تدمر حياة الإنسان البسيط، بالكبس على زر صغير.  

وكشف الفنان أحمد زاهر، عدد من النقاط الخاصة بدوره في المسلسل خلال تصريحات تلفزيونية، قال فيها إن مسلسل سوشيال يدور حول قضية الإنترنت الخطيرة والتى تمثل أزمة للجماهير، بسبب عدم احترافيتهم عليها، وأن المسلسل يطلب من الجميع اتخاذ الاحتياطات كافة التي تجنبهم الوقوع في شراك «السوشيال ميديا»، لافتا إلى أن المسلسل يناقش القضية بشكل جاد.

كما أعرب أحمد زاهر عن سعادته البالغة لمشاركته مع عدد كبير من نجوم الفن فى العمل من بينهم عبدالعزيز مخيون، وميرنا وجيهان وفرح، وشاهين الذي شارك لأول مرة»، موجهًا الشكر لمؤلف العمل محمد جلال والمخرج رؤوف عبدالعزيز.

بينما قال المخرج رؤوف عبد العزيز، إن المسلسل هادف للغاية، وهو أول تجربه له مع المؤلف محمد جلال، وأنه وافق على تقديم الفكرة، كونه يتضمن فكرة ورسالة مجتمعية هامة وجادة.

وأضاف"عبدالعزيز"، أن المسسلسل يناقش ما يحدث حولنا من تغيرات على المجتمع بسبب تأثير مواقع التواصل الاجتماعي، والمنصات التي أصبحت جزء من حياتنا.

يُعرض المسلسل يوميا عبر قناة الحياة الساعة التاسعة مساء.