الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر ينتظر هدية كلوب قبل لقاء السنغال في تصفيات المونديال

الجمعة 18/مارس/2022 - 11:24 ص
كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول يدرس إستبعاد محمد صلاح من المشاركة في مباراة نوتنجهام فورست خشية تجدد الإصابة التي تعرض لها النجم المصري في مباراة برايتون التي أقيمت بملعب "فالمر" السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل.

وشارك محمد صلاح لمدة 30 دقيقة فقط في مباراة أرسنال وليفربول التي أقيمت الأربعاء الماضي بملعب "الإمارات"، وانتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد، علماً بأن كلوب إعتاد إراحة أغلب نجومه الأساسيين في مباريات كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، وهو ما يعني إمكانية عدم إشراك محمد صلاح في المباراة المقبلة.

ويأمل كيروش في عدم مشاركة محمد صلاح بمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست، ومنحه راحة إضافية قبل مباراتي مصر والسنغال المحدد لهما يومي 25 و29 مارس الجاري، في "جولة الحسم" بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتجرى اليوم الجمعة، مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بمدينة "نيون" السويسرية، حيث مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ونجحت 8 أندية في حجز مقاعدها بالدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر من إنجلترا، وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفياريال من إسبانيا، بجانب بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي، علماً بأن القرعة غير موجهة، ويمكن لفريقين من نفس البلد أو نفس المجموعة أن يلتقيا في ربع النهائي.