الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"الأسفلت مصيدة للموت".. مصرع وإصابة 89 شخص فى حوادث الطرق خلال الأيام الماضية

الأربعاء 23/مارس/2022 - 02:52 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

شهدت الأيام الماضية عددًا من حوادث الطرق التي حصدت عدد من الأرواح، وأسفرت عن عدد كبير من المصابين، وسوف نتناول تلك الحوادث بالسطور القادمة . 

مصرع شخصين وإصابة 17 أخرين فى حادث على طريق الفيوم- أسيوط

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 17 أخرين في حادث تصادم سيارتين على طريق الفيوم أسيوط الغربى بسبب السرعة. 

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا من النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق الفيوم أسيوط الغربى قبل بوابة دهشور اتجاه أسيوط ما أسفر عن مصرع 2 وإصابة 17 أخرين.


إصابة 10 أشخاص بحادث انقلاب سيارة نقل فى بأسوان


أصيب 10 أشخاص، فى حادث انقلاب سيارة نقل على طريق العلاقى بمحافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة. 
 
البداية بتلقى مدير أمن أسوان، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل "جامبو" على طريق العلاقى شمال شرق مدينة أسوان، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص فى الحادث.
 
وبإخطار مدير مرفق إسعاف أسوان، وجه على الفور بالدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى، لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

إصابة 41 شخص بحادث انقلاب اتوبيس بالوادي الجديد 

أصيب 41 شخص إثر حادث انقلاب أتوبيس نقل عام بالوادي الجديد في المنطقة مابين الزيات ونقطة البويب على طريق (الداخلة_ الخارجة) وتم الدفع بسيارات الإسعاف الى مكان الحادث , تم نقل المصابين الى مستشقى الداخله العام لإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للعلاج وتم تحرير محضر بالواقعة .

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالوادي الجديد بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب أتوبيس نقل عام في المنطقة مابين الزيات ونقطة البويب على طريق (الداخلة_ الخارجة)  أثناء عودته من رحلة (أسيوط- الداخلة)؛ أدي إلى إصابة  41 شخصا من الركاب، وعلى الفور اتجهت قوات الأمن الى مكان الحادث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.