الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

أول تعليق من ياسر الهضيبي بعد تعيينه متحدثاً باسم حزب الوفد (خاص)

الأحد 27/مارس/2022 - 03:24 م
ياسر الهضيبي
ياسر الهضيبي

قال الدكتور ياسر الهضيبي، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، والمتحدث الرسمي باسم الحزب، والمشرف على المركز الإعلامي، إنه شعر بسعادة عارمة بقرار رئيس الحزب الدكتور عبد السند يمامة، بعودته مرة أخرى داخل أروقة الوفد.

وتابع الدكتور ياسر الهضيبي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" على أن عودته مرة أخرى بقرار من رئيس الحزب الجديد، الدكتور عبد السند يمامة، بمثابة ثقة كبيرة أعطت له.

وأضاف عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، والمتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، والمشرف على المركز الإعلامي، أن الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، قد أعاد للحزب رونقه، واعاد للوفديين هيبتهم كما أعاده مرة أخرى إلى المصريين 

وأردف أن حزب الوفد هو حزب الشعب، ولازال على عهده في كونه أكبر أحزاب المعارضة الوطنية في البلاد، وشكر الوفديين على ثقتهم فيه وردود.الفعل الإيجابية على قرار عودته رفقة 9 من أعضاء الحزب.

وكان قد أعلن الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، عن قرار جديد داخل حزب الوفد أصدره اليوم الموافق الأحد، وأصدر الدكتور عبد السند يمامة قرارا بتعيين الدكتور ياسر الهضيبى متحدثا رسميا باسم حزب الوفد، والمشرف على المركز الإعلامي للحزب.

يذكر أن الدكتور ياسر الهضيبي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، عاد إلى الحزب بعد قرار من الدكتور عبد السند يمامة بإلغاء قرار المستشار بهاء الدين أبو شقة بخصوص فصل 10 أعضاء من الحزب من ضمنهم ياسر الهضيبي.