الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

السوشيال ميديا تنتفض من أجل الطفل مصطفى ياسر .."مفقود من سنة" .. ووالدته: نفسي ييجى في رمضان ويكون في حضني

الإثنين 28/مارس/2022 - 11:50 ص
مصطفى ياسر
مصطفى ياسر

 تفاعلت صفحات السوشيال ميديا لدعم أسرة الطفل "مصطفى ياسر محمود" صاحب الـ 15 عامًا، المتغيب عن بيته منذ عام  رغم محاولات كبيرة من ذويه للعثور عليه دون جدوى.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نشرت عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورته  وبباناته لتناشد المساعدة في البحث عنه.

 كما تفاعل عدد كبير من رواد "السوشيال ميديا" مع الطفل المتغيب، ووجهوا خالص الدعم لأسرته في محاولة العثور عليه مجددا قبل شهر رمضان.

نفسي يكون في حضنى قبل رمضان 

وفي السياق ذاته قالت والدة "مصطفى ياسر" :  "يوم 3/4 خرج ليتنزه بعد امتحانات نصف العام ولم يعد حتى الآن.. بعد الامتحان اخد مصروفه وخرج لمقابلة أصدقائه ولكته تأخر وبدأنا في البحث عنه.. وأصدقاؤه أفادوا بأنهم لم يروه في هذا اليوم وتحاول الشرطة جاهدة البحث عليه بعد عمل محضر في النيابة العامة  التي أمرت بتفريغ الكاميرات.

كما تابعت: "نطلب مساعدة الجميع لأننا بحثنا عنه في جميع المحافظات ذهبنا إلى الإسكندرية والفيوم وطنطا والمنوفية والعياط ذهبنا لجميع محافظات مصر".

وقالت: "أتمنى أن يكون ابني في حضن قبل شهر رمضان المقبل أرجوكم ساعدونا للعثور عليه فقد مر علينا رمضان الماضي والعيد وهو ليس معنا مصطفى يأتي لنا في الحلم وهو لا يعلم أين هو.. وكأنه تعرض لحادث أو فقد الذاكرة.