الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي وتألق جوتا

السبت 07/نوفمبر/2020 - 01:19 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر، على صعوبة مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي المحدد لها غداً الأحد بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "بالطريقة التي يلعبون بها، كانوا في أعلى مستوى لسنوات عديدة، لقد فازوا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين قبل أن نفوز به الموسم الماضي".

وأضاف "لقد كانوا مذهلين في دوري أبطال أوروبا والدوري، هناك دائما منافسة بيننا، لذلك، نحن نتطلع إلى تلك المباراة وأنا متأكد من أنهم يتطلعون إلى المباراة أيضًا لأنه علينا الآن الدفاع عن لقب الدوري الذي نحن أبطاله، نحن متحمسون لهذه المباراة وأنا متأكد من أنهم كذلك".

وأبدى محمد صلاح سعادته بالمستويات الرائعة التي ظهر عليها الوافد الجديد لصفوف الفريق جوتا، قائلاً، "بالتأكيد، نحن سعداء من أجله، نحن زملاء في الفريق، نحن نحاول دفع بعضنا البعض للأمام كل يوم في التدريبات، عندما تشاهد شخص ينضم للفريق ويسجل الأهداف، تشعر بالسعادة من أجله، وتشعر أنه سيساعد الفريق ليسهل الأمر علينا في خط الهجوم. نأمل أن يستمر في ذلك. لقد سجل بعض الأهداف، وهو أمر جيد له أن يبدأ مسيرته مع الفريق بهذه الثقة لذلك، نحن سعداء حقًا من أجله".

وأكد محمد صلاح على أهمية وجود فيرمينو، رافضاً الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب البرازيلي جراء إبتعاده عن التهديف، ونجاح دييجو جوتا في إنتزاع مكانه بالتشكيلة الأساسية قائلاً، "فيرمينو لاعب مهم حقًا بالنسبة لنا، لقد بذل كل ما لديه للنادي خلال أربع أو خمس سنوات. قم مستوى لا يصدق، بدونه لم نتمكن من الفوز بدوري الأبطال أو الدوري الممتاز، لقد ضحى بنفسه من أجل الفريق والطريقة التي يلعب بها، فهو يمنحنا المزيد من الفرص للتسجيل. لقد كان لاعبا لا يصدق، داخل وخارج الملعب، كل من يلعب سيبذل قصارى جهده لأننا فريق، نحن هنا لمساعدة بعضنا البعض، أنا أتطلع إلى ذلك".