الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

"إهدار للمال العام".. طلب إحاطه بالبرلمان لإيقاف تجديد عقد كيروش (خاص)

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 08:53 م
كيروش - مدرب منتخب
كيروش - مدرب منتخب مصر

تقدم النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة، بشأن اتجاه اتحاد كرة القدم المصري إلى تجديد عقد المدير الفني للمنتخب الوطني، البرتغالي كارلوس كيروش لمدة 4 أعوام قادمة تنتهي عام 2026، في ظل إخفاقاته المتتالية .

وأكد عباس، في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، أن بقاء المدرب البرتغالي، في منصبه يعتبر هدرًا للمال العام، ولميزانية اتحاد الكرة، خاصة في ظل الأزمة الإقتصادية العالمية، وتبعاتها على مصر، كما أنه لم يقدم أي شئ منذ توليه مسئولية المنتخب المصري، وحتى الأن.

وأضاف كذلك، أنه كان من الأفضل لاتحاد الكرة، العاقد مع أحد المدربين الوطنيين، المدربين الوطنيين، مشيرًا إلى أن تجربة المدرب المصري مع المنتخب، كانت أفضل من الأجنبي، مع وجود كفاءات قادرة على قيادة المنتخب، وتوفير فارق الرواتب لخازينة الإتحاد.

وأشار عضو مجلس النواب كذلك، إلى عدم وجود سبب مقبول يدعو لوجود فينجادا، معلقًا أنه لا أحد يعرف كيف يدار اتحاد الكرة، وأن كل هذا من بقايا نظام أحمد مجاهد، ويجب تصحيح الوضع، لتقديم نتائج مرضية للمصريين.

كما أوضح في تصريحاته، أنه يرفض التجديد لكيروش، حيث أنه استلم المنتخب وهو في مستويات متقدمه، ولم يحقق معه حتى الأن سوى نتائج سيئة للغاية.