الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ دمياط تشارك بحفل الإفطار الجماعى مع الأيتام وذوى الهمم

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 12:15 ص
الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

شاركت الدكتورة منال عوض ميخائيل، محافظ دمياط، فى حفل الإفطار الجماعى مع الأيتام وذوى الهمم، والذى نظمته مديرية الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية برأس البر، بمشاركة ٤٥ طفل من أبناء مؤسسة البنات و مركزى شباب كفر البطيخ و الركابية، و ٢٠ ابن وابنة من ذوى الهمم، كما حضر الاحتفال اللواء محمد همام، سكرتير عام محافظة دمياط، واللواء مجدى الوصيف، السكرتير العام المساعد، وعاطف بدوى، مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط، ووليد الشهاوى، القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر.

وحرصت محافظ دمياط والقيادات التنفيذية مشاركة الأطفال و التواجد بجانبهم خلال تناول وجبات الإفطار، معربة عن سعادتها بمشاركتها معهم اليوم، للاحتفال بيوم اليتيم وحلول شهر رمضان المبارك، مهنئة الأطفال المتواجدين بتلك المناسبتين، داعيةً الله أن يحفظهم.

و أكدت الدكتورة منال عوض ميخائيل أن المحافظة لا تدخر جهدًا فى توفير أوجه الرعاية والدعم الكامل لهم والتعاون دومًا مع كافة الجهات لتحقيق ذلك على الوجه الأكمل، مؤكدة أيضًا أن أبطال دمياط من ذوى الهمم حققوا نجاحات وبطولات عكست مكانتهم المهمة بالمجتمع.

و فى ختام الحفل، حرصت محافظ دمياط على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال، وأهدت مجموعة من الهدايا قامت وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة بتوزيعها على الأطفال.