الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القبض على عاطل أشعل النار في تاجر سمك بطلخا

الخميس 07/أبريل/2022 - 04:07 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، في إلقاء القبض على عاطل، وذلك بعد قيامه بسكب مادة مشتعلة بنزين تاجر سمك ونجل شقيقه، مما تسبب في إصابتهما بحروق بأنحاء متفرقة بالجسم، وذلك بعد رفضه سداد مديونيته البالغة 1500 جنيه جراء شرائه منهما أسماك على مدار 5 أشهر بقرية ديسط، وقامت مشاداة كلامية بينهم تطورت إلى قيامه بإشعال النيران بهما.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من نقطة شرطة قرية "ديسط" بوجود بلاغ بإصابات بحروق  ‏خطيرة فى اثنين من تجار الأسماك نتيجة سكب عاطل عليهما البنزين وإشعال النار فيهما.

وعلى الفورتم الدفع بعدد من ‏سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، لنقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة للعلاج. 

انتقل ضباط وحدة  مباحث مركز طلخا إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة 

كلا من:_ 

_"حمدى ا.ا.أ" 58 ‏سنة، سماك مقيم في قرية ديسط مركز طلخا مصاب بحروق في الوجهة والذراع من الدرجات الثلاث ‏‏"الأولى والثانية والثالثة". 

_"فارس أ.ا.ا" 19 سنة، سماك ومصاب بحروق في الوجهة ‏والذراع اليسرى.‏

وبسؤال المصابين في محضر الشرطة، اتهما "أحمد أ. ف" 22 سنة، ومقيم في نفس القرية، وأكدوا أن ‏المتهم اشترى سمكا منهما على مدار 5 شهور ومدين لهم بمبلغ 1500 جنيه، وعندما طلبوا منه سداد ‏المبلغ ألقى عليهما بنزين، وأشعل النار وفر هاربا. 

بعد تقنين الإجراءات نجح ضباط وحدة مباحث مركز طلخا، من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحريرالمحضر اللازم بالحادث  برقم 4367 لسنة 2022 ‏جنح مركز طلخا، وقررت نيابة طلخا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.