الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

ياسمين رئيس تعلن عودتها إلى هادى الباجوري عبر "انستجرام"

الخميس 14/أبريل/2022 - 11:47 ص
 ياسمين رئيس وهادي
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

نشرت النجمة ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام"، بفيديو مجمعاً لصورها بعودتها لزوجها المخرج هادى الباجوى، بعدما أعلنت طلاقهما فى 22 فبراير الماضى.

وكان فيديو على أنغام أغنية La Vie En Rose الرومانسية، ولم تعلق ياسمين رئيس على الفيديو واكتفت بإيموجى قلوب حمراء.

وفى 22 فبراير الماضى أعلنت النجمة ياسمين رئيس، انفصالها عن زوجها المخرج هادى الباجورى، مستعينة بسورة البقرة وغردت ياسمين، عبر حسابها على تويتر، مستشهدة بآية قرانية تقول ﷽ "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

فى اللقاء الأول بين ياسمين رئيس وهادي الباجوري في 2004، وأُعجبت به كثيرا، ولكنها لم تخبره بذلك، ليجمعهما القدر من جديد في 2010، خلال بدء الاستعداد لتقديم مسلسل "عرض خاص"، واختارها ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله.

وروت ياسمين قائلة: "أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن مكنش فيه بينا حاجة" صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدا، قاربت ست سنوات، وقالت له: "أنا عارفة إني هتجوزك".

وكشف هادي الباجوري إن أكثر ما لفت نظره في ياسمين هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميزة الخاصة بها وحدها، التي لا تشبه أحد، ووصفها بأنها متفردة في طريقة تفكيرها بحسب وصفه.