الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

صابر يلتقي بملك.. أحداث الحلقة الـ15 من مسلسل "المداح 2"

السبت 16/أبريل/2022 - 11:54 ص
المداح
المداح

بدأت الحلقة ال 15 من مسلسل "المداح 2 " بذهاب حسن إلى هبة شقيقة صابر ويطلب حسن من هبة الزواج، لترفض الأخيرة، حيث لا ترغب في إصابة منال زوجته، والتي تجسد دورها الفنانة دنيا عبد العزيز بالحزن، فضلًا عن أن والدتها وشقيقها سوف يمانعون الأمر بشدة.



وتشعر والدة صابر بالشك في حسن، لتكتشف أنه يعلم مكان هبة، وتخبر صابر، ليصر على الذهاب إليها بصحبة شقيقه، ويقنعها بالرجوع إلى المنزل معه، والأمر الذي يسعد والدته بشكل كبير، وتتقارب هبة من جميلة، وتخبرها برغبتها بتزويجها لصابر.


 ترغب رحاب في العودة لصابر، ورفض الأخير بشكل قاطع، الأمر الذي يصيبها بالحزن، لتخبره أنها خسرت كل شيء في حياتها.

ثم يطلب أبو الخير "كمال أبو ريا" من صابر المداح أن يقابل ملك، صاحبة الشركات، التي كان يديرها منير الشهاوي، وعندما تعرف رحاب الأمر، تطلب من صابر أن يقابلها، ويتحدث عنها بالخير، حتى تتركها ملك تعمل مديرة للشركات.

وتنتهي أحداث الحلقة على مقابلة صابر وملك، والتي كانت مفاجأة صادمة له، حيث كانت هي نفسها مليكة، والي تجسد دورها الفنانة "سهر الصايغ"، وهي أحد أفراد الجن، وكانت قد أخبرته من قبل بعزمها على الانتقام منه.

مسلسل "المداح 2 "بطولة  حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.