الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"العميل المزدوج".. لعنة ماجواير تضرب نجوم مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول (فيديو)

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 02:53 م
هاري ماجواير
هاري ماجواير

لا حديث بين جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، سوى عن قائد الفريق هاري ماجواير، في ظل الأخطاء الفادحة التي يرتكبها أمام منافسيه خلال المباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية أو بحق زملائه، لاسيما وأن الجماهير تربط مستواه بقيمته كأغلى لاعب في العالم.

ويواجه ماجواير سلسلة من الانتقادات بسبب عروضه المتواضعة في الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد، وارتكاب العديد من الأخطاء البارزة في الموسم، واهتزاز شباك الفريق بـ42 هدفًا في 31 مباراة من الدوري الإنجليزي، قبل مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بملعب "أنفيلد" اليوم.

وتعرض هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، لسخرية كبيرة من جماهير فريقه بعد تداول فيديو له بشكل كبير يضرب فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله عن غير قصد في مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، مما تسبب في إصابة اللاعب البرتغالي بالألم، قبل أن يعود للمشاركة في اللعبة.



لم تكن تلك الواقعة التي يتعرض فيها هاري ماجواير لزملائه، حيث سبق وأن تسبب قائد مانشستر يونايتد، في إصابة زمليه بول بوجبا خلال مباراة الفريق أمام نورويتش سيتي التي اقيمت بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3 - 2.

وخلال ركلة ركنية، تقدم ماجواير رفقة زملائه إلى منطقة جزاء نورويتش، لكن خلال محاولته ضرب الكرة بالرأس اصطدمت قدمه برأس زميله بوجبا، فسقط الأخير أرضاً.