الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يناقش مع موسيماني ملف الصفقات وقائمة الراحلين في الأهلي

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 04:58 م
موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

يعقد محمود الخطيب جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، لمناقشة بعض الملفات الخاصة باللاعبين.

ويناقش الخطيب مع موسيماني خلال الاجتماع، التعاقدات الجديدة التي يرغب موسيماني في التعاقد معاها خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وملف الراحلين الفريق.

ويعرض موسيماني والخطيب ملف سيرنيو مهاجم الفريق الكروي الأول لنادي صن داونز لمناقسة الامور النهائية في الملف لضم اللاعب في أسرع وقت لصفوف الفريق.

ومن الجانب الآخر، اتجه محمود الخطيب ، إلى اتحاد الكرة في صباح اليوم الاثنين للاجتماع مع اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنانيني.

واستقبل عمرو الجنايني رئيس اللجنة ، ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية،  الخطيب في مقر الاتحاد، وجاء ذلك الاجتماع، لمناقشة عدة أمور وملفات مختلفة وأهمها ملف قيد اللاعبين الأمور المتعلقة باللائحة الجديدة والاستفسارات الخاصة برابطة الأندية المحترفة.

ويسعى النادي الأهلي لمد فترة قيد اللاعبين إلى ما بعد 27 من نوفمبر الجاري حتى تنتهي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر اليوم المذكور، حتى يحسم الأمور بخصوص اللاعبين.