الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مستشار جريزمان السابق: ميسي "سيئ" خارج الملعب

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 02:56 م
ليونيل ميسي وأنطوان
ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان لاعبا برشلونة

شن إريك أولهاتس المستشار السابق لأنطوان جريزمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، هجومًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، بسبب طريقة تعامله مع الفرنسي عندما وصل للكامب نو.

وقال إريك في تصريحات لمجلة فرانس فوتبول: " موقف ميسي مؤسف تجاه زميله جريزمان، ميسي جعل الفائز بكأس العالم يشعر بأنه غير مرحب به في كاتالونيا، ميسي لديه نظرة في كل شئ، إنه إمبراطور وملك في نفس الوقت، لكنه لم ينظر إلى وصول جريزمان بعين جيدة".

وأضاف: " موقفه كان مؤسفًا، لقد جعله يشعر بذلك، جريزمان دائمًا ما يقول إنه لا توجد مشكلة مع ميسي لكن الأمور عكس ذلك، من وجهة نظري، أعتقد أن قرار رحيل ميسي عن برشلونة في الصيف الماضي كان ليرى تأثير الدور الذي لا يزال يلعبه كصانع للقرار داخل النادي".

وأكمل: " ميسي لاعب جيد داخل الملعب، لكنه سيئ خارجه، برشلونة يعاني منذ فترة، هناك سرطان داخل النادي ومن الواضح أن هناك بعض العلامات".

وأتم: " النادي هو المريض وليس جريزمان، العام الماضي عندما وصل أنطوان إلى برشلونة، لم يتحدث معه ميسي ولم يمرر له الكرة، لقد خلق صدمة حقيقية للاعب".

وانضم جريزمان إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 19/20 قادمًا من أتليتكو مدريد الإسباني، ولم يقدم المستويات التي ينتظرها جمهور العملاق الكتالونيمنذ وصوله للكامب نو حتى الأن، فشارك الحاصل على كأس العالم 2018 في 57 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 17 هدفًا وصنع 5 تمريرات ناجحة.