الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

الجمهور يُشيد بأداء حمادة هلال بالجزء الثاني من "المداح"

الأحد 01/مايو/2022 - 04:41 م
مصر تايمز

أشاد عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، بالفنان حمادة هلال عقب النجاح الجماهيري الضخم الذي حققه مسلسله الرمضاني "المداح 2" والذي انتهت حلقاته أمس السبت.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "المداح" قيام "صابر " بإنقاذ الحاجة "صفاء"، وذلك بعد احتراق عماد والذي تعاون مع "مليكة" وأطاع أفعال الشياطين والجن.

وندمت "رحاب "على أذيتها لصابر المداح، وذلك بعد دخول "منال" في غيبوبة، وذهبت مع صابر "للشيخ عبد الرحمن"، و"جميلة"، للإعتذار عن كل ما فعلته لأهل البلد، كما تحدثت مع جميلة لتكشف لها الأخيرة عن حب صابر لها.

 

وظهر "حسن"، أثناء تواجده بجانب "الحاجة صفاء"، بعد دخولها في غيبوبة أيضا، بسبب ذهابها لـ الجنية “مليكة” سهر الصايغ، لتنصحه "عفاف" بقراءة القرآن والصلاة ويدعو من أجل الحاجة صفاء وزوجته منال.

 

وبدأ صابر المداح في رحلة البحث عن البئر، والذي يعد المفتاح والحل لكل أعمال الشياطين التي تحدث في البلد، ووجد الجبل وهو العلامة الوحيدة لاقترابه من البئر، ورأى ناقة والتي أهدته لمكان البئر بعد سماعه لعدد من الأصوات الغريبة.

 

ووصل صابر المداح، للبئر وآتى بالماء ليذهب به إلى الشيخ عبد الرحمن “أحمد عبد العزيز”، والذي زال عنه البأس وتحدث عقب شُربه للماء، وأصر على أن يذهب مع صابر لإنهاء أزمة الجن والشياطين التي تُصيب أهالي البلد.

وانتهت أحداث المسلسل بتجمع عائلة صابر المداح مرة أخرى، وعودة هبة “هلا السعيد” لوالدتها بعد طرد "أبو الخير - كمال أبو رية" لها، و شهدت نهاية الحلقة مشهدا غامضا حيث جاء أحد الأشخاص والذي جسد دوره عصام السقا ليأتي لصابر بباسبور و يخبره بموعد سفره