الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

إيلون ماسك: تويتر سيظل مجاني للمستخدمين العاديين وفرض رسوم بسيطة للاستخدام التجاري والحكومي

الأربعاء 04/مايو/2022 - 08:38 م
ايلون ماسك
ايلون ماسك

قال إيلون ماسك إن موقع تويتر سيظل مجانياً للمستخدمين العاديين، لكنه قد يطلب رسوماً بسيطة نظير الاستخدام التجاري والحكومي.

وتوصل إيلون ماسك الشهر الماضي، إلى اتفاق لشراء "تويتر" مقابل 44 مليار دولار في صفقة ستحوّل السيطرة على منصة التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الملايين وزعماء عالميون إلى أغنى شخص في العالم.

وأضاف ماسك في تغريدة "تويتر سيظل دائماً مجانياً للمستخدمين العاديين، لكن قد يطلب تكلفة طفيفة للاستخدام التجاري والحكومي"، بحسب ما نقلته وكلة رويترز.

وكان مالك موقع تويتر الجديد، الملياردير إيلون ماسك، إنه يريد أن يجعل تويتر خدمة واسعة النطاق وموثوقا بها كنظام وجعله شاملا لكل الفئات.

وقال مالك موقع تويتر الجديد، الملياردير إيلون ماسك فى تصريحات نقلتها العربية فى نبأ عاجل لها أنه تعهد بالتخلص من الروبوتات والمخادعين وناصبي الشراك في تويتر.

وكان النجم الجزائري رياض محرز، قد وجه بشكل ساخر رسالة إلى مالك موقع تويتر الجديد، الملياردير إيلون ماسك، مساء الاثنين.

وقرر موقع تويتر إلغاء "توثيق" حساب نجم منتخب الجزائر رياض محرز، دون سبب واضح، في إجراء غير متداول بالنسبة للموقع الشهير.

وقبل إلغاء التوثيق، أعاد محرز نشر تغريدة لحساب مختص بمنتخب الجزائر، حول إعادة مباراته أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

وجاء في التغريدة: "أصدقائي لا تعلقوا آمالا كبيرة حتى لا تحبطوا. لو كان قدرنا الوصول إلى قطر، سنكون هنا، وإذا لم يكتب لنا فلن نشارك. الأمر متروك بيد الله. إن شاء الله خيرا يا ربي.. ومهما حصل، فلتحيا الجزائر".