السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

ياسمين صبري وأبو هشيمة حديث السوشيال ميديا بعد طلاقهما.. وموضة "التايجر" ستعود من جديد لاختيار العروسة.. والجمهور: "أبعد عن مربوحة للكبير يطخك".. هكذا سخر السوشيال ميديا من انفصال الثنائي

الخميس 05/مايو/2022 - 07:30 م
مصر تايمز

انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بعد زواج دام عامين، حيث قامت ياسمين صبري حذفت جميع الصور التي جمعتها بأبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حذف أيضا أبو هشيمة، الصور التي جمعته بالفنانة من حساباته على مواقع التواصل.

أول رد فعل من ياسمين صبري بعد الانفصال وآخر صورة لهما
وفى أول رد فعل على الإنفصال قامت ياسمين صبرى بحذف كافة الصور التى تجمعها بأحمد أبو هشيمة وهو الفعل ذاته الذى قام بحذف جميع صورهم معا.

وكان آخر حدث عائلي جمع ياسمين صبرى وأبو هشيمة هو حفل الإفطار الذى أقاماه لعائلتهم وأصدقائهم فى الأيام الأخيرة لرمضان وكأنها حفل توديع لحياتهم الزوجية.

تستعد الفنانة ياسمين صبري لبطولة مسلسل وفيلم، في الفترة المقبلة، وذلك بعد أنفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.


كيف استقبل الجمهور خبر انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة؟
سخر عدد من رواد السوشيال ميديا من خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة، حيث تصدر اسم النجمة موقع التغريدات القصير "تويتر".

ونشرت إحدى الصفحات صورة للفنانة محوبة بتعليق: "اصبحت امرأه مستقلة لن يتهموها بالتفاخر والطمع واصطناع الحب لأجل المال بعد الأن سينسب مجهودها ونجاحها لها ليس لأحد اخر".

وكتب آخرك "بعد انفصال أبو هشيمة اليوم عن #ياسمين_صبري أعتقد ان التايجر سيكون الموضة في الوسط الفني هذا العام، ونصيحتي لأبو هشيمة،، ابعد عن مربوحة ل الكبير يطخك".

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
وقال "صبري"، إنه يرفض الحديث عن أمر الانفصال الخاص بابنته من رجل الأعمال أبو هشيمة، موضحًا "أنا عرفت الموضوع زي زيكم بالظبط من الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ومعنديش أي حاجة أقولها".

ماذا قال أبو هشيمة عن زواجه من ياسمين صبري؟
وبعد زواجه من ياسمين صبري، أجرى أبو هشيمة لقاءًا مع قناة سكاي نيوز عربية تحدث فيه عن زواجه ومدى حبه لياسمين صبري، قائلا: "الجواز استقرار وياسمين لايقة عليا في حاجات كتير وضافت لي حاجات من شخصيتها وأنا أضفت لها حاجات من شخصيتي وأنا وهى بنكمل بعض".

لقطات سعيدة في حياة ياسمين صبري وأبوهشيمة
أعتاد أبو هشيمة وياسمين على الظهور سويًا في مناسبات عديدة، إذ احتفلا بحلول العام الجديد 2022 سويًا، ونشرت ياسمين صورهما عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، وعلقت: "عام جديد سعيد".

كما أحتفلا بمرور عام على زواجهما في 17 إبريل 2021، وشاركت ياسمين صبري صورهما عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر"، وعلقت: "أول عام سعيد يا حبيبي"، كما أعتادا الظهور عبر قضاءهما الأوقات سويًا، حيث نشرت في 9 يوليو 2021، صورا جمعتهما سويًا أثناء قضاء نزهة على متن يخت في عرض البحر.

وفي الوقت الذي ترددت فيه أنباء حول انفصالهما عام2020، خرجا لينفيا الشائعة، ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، وعلقت بإيموشن قلب، ورد أبو هشيمة : "أحبك".