السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

القصة الكاملة لـ انفصال البلوجر أحلام عادل عن زوجها.. ضربها بعد العمرة بسبب مصليات (صور)

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 12:25 م
البلوجر احلام عادل
البلوجر احلام عادل

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، الحديث عن طلاق البلوجر أحلام عادل، من زوجها مصمم الأزياء الشهير أحمد عجمي، وذلك بعد أسابيع قليلة من زواجهما الذي كان حديث السوشيال ميديا أيضا حينها، بعد أن كشف الثنائي عن قصة حب كبيرة تجمعهما، وانتقلا بعدها لقضاء شهر العسل في جزيرة «سيشل».



وظهرت أحلام عادل علي حسابها الشخصي في انستجرام لتعلن عن سبب طلاقها، وكتبت أنها ستنشر غدًا فيديو توضح به كافة التفاصيل، حسبي الله ونعم الوكيل، وقالت ان زوجها عنفها، وقام بضربها بسبب شراءها مصليات لزميلي الولاد، والبنات لتستخر قائلة أنا اشتريت مصليات مش ازازة خمرا، وطلبت من متابعينها الدعاء لها لأنها منهارة مما حدث لها قائلة” ادعولي ابقي كويسة وربنا يخلصنا منها علي خير”.




وأضافت: «أنا صورت كتير وفي الآخر بعيط وبنهار، وحسبي الله ونعم الوكيل بجد، بكرة بإذن الرحمن الساعة 10 هنتقابل سوا، ولحد ما بكرا ييجي ادعولي أبقى كويسة وربنا يخلصنا منها على خير»، وهو ما جعلها تقرر تأجيل الخروج في بث مباشر لشرح كواليس الطلاق.



وتزوجت البلوجر أحلام قبل أسابيع قليلة من مصمم الأزياء الشاب أحمد العجمي، والذي تخرج في كلية الهندسة عام 2016 وعمل لفترة في نفس مجال تخصصه، قبل أن يقرر تغيير مجال عمله ليطلق العنان لخياله في تصميم الأزياء.




واعتمد أحمد العجمي في تصميماته على دراسته للهندسة، فضلًا عن مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، ونجح في إطلاق علامة تجارية باسمه، كما صمم فساتين لعدد من النجمات، بينهن الفنانة ياسمين جمال، وسالي أحمد نجمة ستار أكاديمي، بينما يتمنى تصميم الفساتين للشقيقتين وفاء وأيتن عامر.