الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

ماذا قدم لاعبوا قائمة الأفضل في الدوري الإنجليزي لموسم 2021/2022 ؟

الجمعة 13/مايو/2022 - 06:13 م
صلاح وسون
صلاح وسون

يقترب اسدال الستائر على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط العديد من الحسابات، في جوائز البطولة، والتي يتواجد بها الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، ومتصدر ترتيب هدافي البطولة.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن قائمة المرشحين على جائزة أفضل لاعب في موسم 2021 / 2022، والتي يتخللها محمد صلاح، مع منافسة الأقوى سون هيونج مين، لاعب توتنهام هوتسبير.

ونرصد في الأسطر القادمة أرقام اللاعبين المتواجدون في قائمة الأفضل، وسط لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.


أولاً محمد صلاح: تواجد الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، وسط قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، متخللها، برصيد 34 مباراة، ومسجل 22 هدف، متصدر ترتيب الدوري، وصناعة 13 هدف.



ثانياً ألكسندر أرنولد: يتواجد الدولي البريطاني، في قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، متخللها برصيد 31 مباراة، واحرز هدفين، وصنع 12 هدف، من الجانب الدفاعي الأيمن لصفوف ليفربول.



ثالثاً جارود بوين: تواجد جارود بوين في قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تألقه طوال الموسم الجاري مع فريقه وست هام يونايتد، بمشاركته في 34 مباراة، وتسجيله 10 أهداف، وتقديم  10 تمريرات حاسمة.



رابعاً جواو كانسيلو: تواجد كانسيلو الظهير الأيسر لفريق مانشستر سيتي، في قائمة أفضل لاعبي الموسم، برصيد 34 مباراة، وتسجيله هدف وحيد، وتقديم 7 تمريرات حاسمة.



خامساً كيفين دي بروين: قدم البلجيكي دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، موسم قوي مع فريقه، وإقتراب تتويج فريقه ببطولة الدوري، والذي شارك في 28 مباراة، وتسجيل 15 هدف، وتقديم 7 تمريرات حاسمة.



سادساً بوكايو ساكا: تألق الإنجليزي ساكا، في أقوى دوري في العالم، مع آرسنال، على الرغم من صغر سنه، جعله يتواجد بقوة وسط كبار وعمالقة لاعبي البطولة، بعد مشاركته في 35 مباراة، وتسجيل 11 هدف، وتقديم 6 تمريرات حاسمه.



سابعاً هيونج مين سون: حضر الكوري الجنوبي سون، بكامل قوته في هذا الموسم، بعد تأخر أرقامة في لدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعود بقوة تحت قيادة كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، ويشارك في 32 مباراة، ويسجل 21 هدف، ويقدم 7 تمريرات حاسمة، ليفرض نفسه وسط أفضل لاعبي البطولة.



ثامناً وارد براوس: قدم براوس موسم قوي مع ساوثهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفرض تواجده في قائمة أفضل لاعبي البطولة، بعد مشاركته في 34 مباراة، وتسجيل 9 أهداف، وصناعة 5 تمريرات حاسمة.