الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

اشتباكات فى جنازة شيرين أبوعاقلة ومنع خروج جثمانها من المستشفى الفرنسي بالقدس (صور)

الجمعة 13/مايو/2022 - 04:16 م
المقدسيين يشيعون
المقدسيين يشيعون جثمان شيرين أبو عاقلة

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن منع قوات الاحتلال إخراج جثمان الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، من المستشفى الفرنسي بالقدس سيرًا على الأقدام، واعتداءها على المشاركين بمسيرة التشييع .

وأدى المئات من شباب القدس، اليوم صلاة الغائب على الصحفية الفلسطينية شيرين أبوعاقلة، عقب صلاة الجمعة، في ساحة المستشفى الفرنساوي، قبيل تشييع جثمان الشهيدة، ورفع شباب القدس الأعلام الفلسطينية في ساحة المستشفى الفرنساوي في الشيخ جراح، رغم كل التحذيرات ومنع حملها أو رفع صور الشهيدة شيرين أبو عاقلة، بقرارات رسمية من القوات الإسرائيلية، وهتف الشباب والشابات المشاركون بهتافات نصرة لروح الشهيدة مثل: "بالروح بالدم نفديك يا شيرين" .

والجدير بالذكر، أنها ليست الجنازة الأولى، حيث أقيمت أمس الخميس، جنازة الصحفية شيرين أبو عاقلة، والتي انطقلت من مستشفى الاستشاري في مدينة رام الله، بعدما استشهدت برصاص الاحتلال أمس، الأربعاء، خلال تغطيتها لاقتحام مخيم جنين، وانطلقت الجنازة من المستشفى بموكب عسكري رسمي، باتجاه مقر الرئاسة "المقاطعة" في مدينة رام الله، حيث يحضر الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن مراسم الجنازة.

شيع عشرات المواطنين الفلسطينيين، أول أمس الأربعاء، جثمان الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة في مخيم جنين، وذلك بعد استشهادها برصاص قناص إسرائيلى صباح الأربعاء .
 









ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads