الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام وفاق سطيف

السبت 14/مايو/2022 - 05:34 م
الأهلي ووفاق سطيف
الأهلي ووفاق سطيف

يستضيف وفاق سطيف الجزائري النادي الأهلي اليوم في تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة، ضمن مباراة الإياب بالدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وتلعب المباراة على ستاد " 5 جويلية"، في حضور جماهيري كبير كما أعلن وفاق سطيف، من أجل مؤازرة الفريق بعد الخسارة الكبير بالمواجهة الأولى التي اُقيمت بستاد "الأهلي وي السلام".

وتنقل المباراة على قناة " beIN Sports HD 3" ، في خدمة مميكزة تقدمها القناة لمتابعيها، كما سقوم جواد بدة بمهمة التعليق على المواجهة القوية بين الأهلي ووفاق سطيف.

ويريد النادي الأهلي الخروج بنتيجة إيجابية بعد الفوز الكبير بمباراة الذهاب بنتيجة 4/0، بينما يسعى وفاق سطيف لتعديل نتيجة مواجهة الذهاب لكي تكون له فرصة التأهل للدور النهائي لمواجهة الوداد المغربي، الذي نجح في التأهل بالأمس بعد التعادل مع بترو أتليتكو الأنجولي.

قائمة الأهلي أمام وفاق سطيف

 محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فواد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأٔليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمرو السولية.