الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

القبض على "الحصاوى" مستريح السيارات بأسوان

السبت 14/مايو/2022 - 10:04 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على طاهر الحصاوى، مستريح السيارات الذى تجمهر الأهالي أمام منزله وقاموا بحرقه بعد أن نصب عليهم.

وكانت حالة من الغضب انتابت عدد من أهالى أسوان بعد هروب مستريح جديد يدعى "طاهر الحصاوى" أكبر مستريح متخصص في شراء السيارات والمواشي بأسوان وذلك بعد استيلائه على ملايين الجنيهات من الأهالي، ليأتى ذلك بعد أيام من القبض على مستريح المواشي مصطفى البنك.

وعبر الأهالى عن غضبهم بالهجوم على الوحدة الصحية للقرية التابع لها المستريح والقيام بتحطيم زجاج سياراته التى يمتلكها المستريح والقيام بالتجمهور أمام محله ومنزله بعد أن سرق منهم أموالهم.

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على أن الدولة تقف بكل إمكانياتها بجانب المواطنين الذين تعرضوا لحالات نصب من بعض الذين مارسوا أنشطة تجارية مخالفة، وخاصة في الحصول على رؤوس الماشية والجمال بطرق غير مشروعة، ساهم فيها قلة وعي المواطنين والتساهل مع ممارسات عدد من النصابين.

وأشار عطية إلى أنه جاري التنسيق مع المستشار المحامي العام لإصدار قرار من النيابة العامة بسرعة التصرف في رؤوس الماشية والجمال من خلال لجنة محايدة تشرف على عملية توزيعها أو طرحها بمزاد علني وتوجيه عوائده المالية للمستحقين من المواطنين الذين تعرضوا للنصب.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads