الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتعادل مع وفاق سطيف ويتأهل لمواجهة الوداد بالنهائي

السبت 14/مايو/2022 - 10:58 م
الأهلي
الأهلي

انتهت مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف بالتعادل الإجابي 2/2 على ملعب " 5 جويلية"، ضمن مباراة الإياب بالدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وسجل أحمد عبد القادر الهدف مبكراً في الدقيقة الثانية من المباراة، بعد لعبه جماعية بينه وبين بيرسي تاو لينفرد أحمد عبد القادر بالمرمى ويضعها في الشباك، ليقتل المباراة تماماً ويصعب الأمر على الفريق الجزائري.

وحاول بعدها وفاق سطيف أن يتعادل مع الأهلي عن طريق عدة هجمات، ولكن دون وجود خطورة كبيرة على مرمى المارد الأحمر، في المقابل قدم لاعبوا الأهلي مستوى جيد خلال شوط اللقاء الأول.

وفي أخر دقيقة بالشوط الأول نجح وفاق سطيف في تسجيل هدف التعادل عن طريق أحمد كندوسي بعدما راوغ  ياسر إبراهيم، وسدد الكرة بقوة على يمين الشناوي لتسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي شوط المباراة الثاني تراجع النادي الأهلي نسبياً، وبادر وفاق سطيف بالهجوم بأكثر من هجمة أملا في تعديل النتيجة.

الأهلي ضد وفاق سطيف

وسجل رياض بن عياد الهدف الثاني لنادي وفاق سطيف أمام النادي الأهلي في الدقيقة 61، ليتقدم على المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وجاء الهدف بعدما نجح بن عياد في مراوغة مدافعي الأهلي، ثم يسدد كرة قووية على مرمى الشناوي لتسكن الشاباك على يساره.

وفاق سطيف ضد الأهلي

وفي الدقائق الأخيرة قبل نهاية المباراة ندح محمد شريف غفي تسجيل هدف التعادل، بعد تمريرة مميزة من بيرسي تاو، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

وبتلك النتيجة ضرب الأهلي موعداً مع الوداد في المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام على ملعب "محمد الخامس" بالمغرب.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads