الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"حارب عشان بلدك".. شوبير يوجه رسائل نارية لـ هاني أبو ريدة

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 12:26 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير اليوم الثلاثاء، رسائل نارية إلى المهندس هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، وذلك بعد أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع بين ناديا الأهلي والوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "هاني أبو ريدة لازم يكون قوي ويحارب على حقوق الأندية المصرية والمنتخبات الوطنية بمختلف الفئات السنية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، زي ما بيعمل فوزي لقجع مع المغرب ووديع الجرىء مع تونس".

وأضاف، "أنا مش بطلب منك تعيين حكم أو تساعد في احتساب نتيجة مباراة لينا، احنا بس عايزين العدالة، ويكون ليك دور مؤثر في الكاف زي فوزي لقجع ووديع الجرىء"، متابعاً، "بلاش تكتفي بالكلام، وإنك عملت وروحت بس، عايزينك تبقى مؤثر في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اللي بقى بيدار بعشوائية في الوقت الحالي".

وأرسل النادي الأهلي خطابًا إلى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وآخر مماثلًا إلى رئيس نادي وفاق سطيف، لتوجيه الشكر والتحية لهما وللجماهير الجزائرية، لما لاقته بعثة الأهلي من اهتمام ورعاية، وكرم ضيافة طوال فترة تواجدها في بلدها الثاني الجزائر الشقيق.

وأبدى النادي امتنانه للأشقاء على حسن الاستقبال والروح الرياضية والأجواء الطيبة التي جرت فيها مباراة العودة في دوري الأبطال بين الشقيقين الأهلي ووفاق سطيف. وتمنى النادي كل التوفيق للكرة الجزائرية والقائمين عليها، ولنادي وفاق سطيف وجماهيره المحبة لكرة القدم.