الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مفيدة شيحة: عادل إمام أسطورة مصرية لن تنتهي

الأربعاء 18/مايو/2022 - 04:38 م
عادل إمام
عادل إمام

هنأت الإعلامية مفيدة شيحة، الزعيم الفنان الكبير عادل إمام، مؤكدة أن مناسبة عيد ميلاد الزعيم سيطرت على كل الترندات على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا. 

وأضافت مفيدة شيحة، في برنامجها "الستات"، المذاع عبر قناة "النهار وان"، مساء اليوم الأربعاء، أن :"يا زعيم كل سنة وانت طيب، والناس قررت تفتكرك وتقولك بنحبك يا زعيم وده ظهر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي وبقى الترند رقم واحد". 

وتابعت مفيدة شيحة، أن :"عادل امام مش نجم عادي وموجود في كل مراحل حياتنا، عادل إمام أسطورة مصرية لن تنتهي، و50 عاماً من البهجة مع الزعيم، والجمهور يحتفل بعيد ميلاد الزعيم".

وطالبت الإعلامية مفيدة شيحة، أبناء الفنان الكبير الزعيم عادل إمام، بطمأنة الجمهور عليه، والاحتفال بعيد ميلاد الزعيم مع محبيه. 

وقالت مفيدة شيحة: "ليه محمد ورامي أبناء الزعيم مش ينزلوا صورا نطمئن بها على الزعيم وصحة، وياريت تعملوا لنا فيديو وطلعوا الزعيم فيه يتكلم معانا ونشوفه ونفرح معه بعيد ميلاده". 

وأضافت مفيدة شيحة، أن :عادل إمام مش ممثل عادي، وهو تاريخ شعب، وضحكة في وقت مش سهل، وقدم أعمال فنية مدة 50 عاماً نالت إعجاب غير عادي من الجماهير ومازالت في القلب".