الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يواصل نتائجة السلبية في الدوري أمام البنك

الأربعاء 18/مايو/2022 - 10:01 م
مصر تايمز

انتهت مباراة  الأهلي والبنك الأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، على ملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ اللقاء بهجوم للفريقين وأهدر الأهلي فرصتين خطيرتان، وبعدها هدد البنك الأهلي مرمى الشناوي، ولكن الأخير تألق وحافظ على شباكه، وسجل الأهلي هدف ولكن ألغاه حكم المباراة بعد اللجوء لتقنية الفار.

وأشهر حكم مباراة الأهلي أمام البنط الأهلي بطاقة حمراء لسيد عبد الحفيظ ميدر الكرة بالقلعة الحمراء، في الدقيقة  33 ، ليغادر الملعب.

وجاء طرد سيد عبد الحفيظ بعد اعتراضه على حكم المباراة أثناء اتجاهه لتقنية الفيديو، لمشاهدة هدف الأهلي الذي تم إلغاءه بعد مشاهدة تقنية الفيديو.

وفي بداية شوط المباراة الثاني، أضاع البنك الأهلي عدة هجمات خطيرة عن طريق كريم بامبو، بعد انفراده بمرمى الشناوي، ولكن لم يحسن استغلالها.

الأهلي ضد البنك الأهلي

وغادر محمد الشناوي حارس النادي الأهلي مباراة فريقه أمام البنكـ في الدقيقة 58، ودخل علي لطفي بدلاً منه في مواجهة الفريقين.

وجاء خروج الشناوي للحفاظ على سلامته قبل مباراة نهائي أفريقيا أمام الوداد، ففضل الجهاز الفني للنادي الأهلي خروج الحارس بعد إصابته بالعضلة الخلفية.

وحاول الأهلي أن يسجل هدف ولكن، نجح لاعبوا البنك الأهلي في الخروج بشباكهم نظيفة، واقتناص نقطة  غالية من كتيبة موسيماني.

وبتلك التعادل ارتفع رصيد الأهلي للنقطة رقم 34 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 25 نقطة في المركز الثامن.