الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي وينتقد رحيل بادجي

الأحد 05/يونيو/2022 - 10:34 ص
اليو بادجي
اليو بادجي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة في ملف صفقات النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية اليوم الأحد، "الأهلي حسم بشكل رسمي صفقة في الخط الخلفي، وسوف يتم الكشف عنها في الأيام الماضية، كما يتحرك الأهلي في الوقت الحالي لضم مهاجم سوبر لتعزيز قدراته الهجومية.

وأبدى أحمد شوبير، اندهاشه الشديد من موافقة النادي الأهلي على رحيل السنغالي أليو بادجي، قائلاً، "أتعجب من فكرة تحرك الأهلي لبيع  أليو بادجي، على الرغم من امكانيات اللاعب الفنية المميزة حيث يمتلك القوة البدنية والسرعة والتسديد بالقدمين"، مضيفاً،  "أرى أن بادجي كان يستحق الحصول على فرصة جديدة مع النادي الأهلي وذلك بعد التألق في الدوري الفرنسي".

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انتقال أليو بادجي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بشكل  نهائية، بعدما قام فريقه بتفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة التي قضاها بادچي في النادي الفرنسي لمدة عام، وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادچي لناديه الجديد.