الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شريف إكرامي عن واقعة الشوربجي: مصر تدفع ثمن كل مسئول عديم الرؤية

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 10:38 ص
شريف إكرامي حارس
شريف إكرامي حارس بيراميدز

تحدث شريف إكرامي، حارس نادي بيراميدز، عن قرار محمد الشوربجي نجم الاسكواش المصري بتمثيل إنجلترا في البطولات القادمة، وهو القرار الذي أثار جدلاً واسعاً بين الأوساط الرياضية في مصر على المدار الساعات الماضية.

وكتب شريف إكرامي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "للاسف مصر تدفع و ستدفع الثمن بسبب كل مسئول مُقَّصر ومُهمل فارغ العقل عديم الرؤية وكثير الكلام قليل الافعال،كفانا شعارات ومزايدات وبعت مصر بكام الخ..من سنين مضت ومصر يرحل عنها خيرة ابنائها و كوادرها، فقبل ان نقسوا علي من رحل حاسبوا اولاً من ساهم وتسبب في الرحيل".

وأضاف، "قرار صعب اتخذه الشوربجي و سبقه الكثيرين في مجالات مختلفه اكثر اهمية أطباء،مهندسين،علماء هاجروا و تركوا وطنهم ليصنعوا مستقبل بلاد اخري،لكن قبل ان نهاجمهم نسأل انفسنا ما الذي دفع هؤلاء للرحيل عن وطنهم؟لماذا نُفَّرط ونُهمل مواهب وعقليات وقدرات حتي تحتضنهم و تُقَّدرهم بلاد اخري؟".

وتابع، "بعيداً عن المزايدات والتنظير فان اختيار الشوربجي بطل الاسكواش عدم تمثيل مصر اياً كان المُبرر لن يكون مقبول ابداً،فتمثيل الوطن شرف كبير يُسعد اي شخص ولا علاقه له بتقصير اتحاد اللعبه اوعدم اهتمام الرعاة أو أو..فيوماً ما سينتهي الكرير،فأن تتخلي عن الهوية مدي الحياه أبداً ليس الحل".