الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد وأمير مرتضى يساندان الزمالك قبل مواجهة القمة أمام الأهلي

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 06:38 م
أحمد وأمير مرتضى
أحمد وأمير مرتضى

خاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباتهم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله، استعداداً لمباراة الأهلي القادمة ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وحضر أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة بجانب امير مرتضى المشرف العام على كرة القدم، لدعم الفريق قبل المواجهة المرتقبة امام النادي الأهلي، يوم 19 من الشهر الحالي، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

تدريبات الزمالك

وأدى محمود عبد الرازق “شيكابالا” وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيف فاروق جعفر وحسام عبد المجيد وعمر السعيد وسيد عبدالله ومحمد عبد الشافي وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف “روقا”، تدريبات تحت إشراف المدرب البرتغالي عبارة عن إطالات وبعض التدريبات البدنية لفك العضلات.

ومنح فيريرا اللاعبين الدوليين راحة من تدريبات اليوم، بعد عودتهم من كوريا الجنوبية بعد خوض المنتخب الوطني لمواجهة ودية أمام نظيره الكوري.

وانتظم إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات اليوم بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وأدى الثنئائ حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني، تدريبات تأهيلية، وفقاً للبرنامج التأهيلي الموضوع لهم، تحت إشرف الجهاز الطبي، حيث يعاني اللاعبان من إصابة أبعدتهم من مواجهات الفريق الفترة الأخيرة.
 


خريطة برامج قناة الزمالك في ثوبها الجديد.. نجم أهلاوي يقدم البرنامج الرئيسي
 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزماك، عن إنطلاق قناة النادي في ثوبها الجديد يوم الجمعة 17 يونيو بعد الاتفاق مع الشركة الراعية.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره على صفحته الرسمية أن البرنامج الرئيسي للقناة تم توزيع أيامه كالتالي خالد الغندور يومين وأحمد جمال يومين وطارق يحيى يوم وكريم ابوحسين يوم وخالد لطيف ومعه جمال عبدالحميد ومصطفى يونس يوم.

كما أكد بأنه سيتم الإستعانه ببعض الشباب الزملكاوية الذين يقدموا برامج عبر اليوتيوب للعمل بالقناة مثل هاني حبيب وشمس ومايكل ومعتز الشام.