الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صراع القمة تحت عنوان أزمات الأهلي ضد قائمة اضطرارية للزمالك.. من يتفوق؟

الأحد 19/يونيو/2022 - 06:14 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي أمام نظيره الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءاً على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي والزمالك

وتأتي المباراة تحت عنوان أزمات الأهلي ضد قائمة الزمالك الاضطرارية، فيعاني النادي الأهلي من حالة عدم استقرار فني، بعد رحيل بيتسو موسيماني الذي تم فسخ عقده بالتراضي بين إدارة القلعة الحمراء والمدرب الجنوب أفريقي.

وتعد تلك ثاني مباريات سامي قمصان في الإدارة الفنية للفريق، بعدما خاض اللقاء الماضي أمام إيسترن كومباني، وأستطاع أن يفوز بنتيجة 4/1، فهو الأن أمام تحدي كبير قبل مواجهة الزمالك، وربما يكون اكتشاف له كمدرب في بداية مشواره.

بينما يعاني الزمالك من غيابات كبرى خلال المباراة الهامة، فيغيب طارق حامد لتأهيله في إسبانيا من الإصابة التي كان يعاني منها، كما يغيب الرباعي حمزة المثلوثي وحازم إمام ومحمد علاء وأحمد فتوح للإصابة.

ونفس الأمر لمحمد أبو جبل، الذي اُصيب بالأمس وخرج من قائمة المباراة، ليصبح محمد عواد هو الذي سيحرس عرين الأبيض، ليكون أمام فيريرا تشكيل اضطراري سيخوض به المباراة أمام الأهلي.

فمن يستطيع التغلب في مواجهة القمة أ.مات الأهلي، أو طموح شباب الزمالك، تحت عنوان قمة الطروف الصعبة.

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي.. "نيمار" مفاجأة فيريرا في القمة 124

 

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع كالآتي: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافي- محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - عبد الله جمعة - سيد عبد الله "نيمار"-  أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي، خط الهجوم: عمر السعيد.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، متقدما على الأهلي صاحب المركز الثالث بـ40 نقطة، لكن من 17 مباراة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك.. عودة محمد الشناوي

 

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام نادي الزمالك كالتالي، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومحمد هاني، في خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة، في خط الهجوم: طاهر محمد واحمد عبدالقادر ومحمد شريف.