الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طرابزون سبور يعلن بدء المفاوضات لضم تريزيجيه من أستون فيلا

الإثنين 04/يوليو/2022 - 11:38 ص
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أبلغ نادي طرابزون سبور التركي، هيئة الإفصاح العام بالدوري التركي بشكل رسمي، بدء مفاوضات النادي للتعاقد مع محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، وذلك من صفوف فريق أستون فيلا، مع بدء الاتصالات مع إدارة الفيلانز لحسم الصفقة.

 

طرابزون سبور يعلن بدء المفاوضات لضم تريزيجيه من أستون فيلا

 

ونشرت هيئة الإفصاح العام التابعة للدوري التركي KAP عبر موقعها الإلكتروني بيانا رسميًا وصلها من نادي طرابزون سبور بشأن تريزيجيه، والذي أنهى تفاوضه مع بطل الدوري التركي على الشروط الشخصية في الفترة الأخيرة، ويتبقى الاتفاق مع فريق أستون فيلا.

وقال نادي طرابزون سبور في خطابه لهيئة الإفصاح العام: بدأت المفاوضات رسميًا بشأن التعاقد مع محمود أحمد إبراهيم حسن المحترف في فريق أستون فيلا أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز إلى نادينا.

وأبدى محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، سعادته بالانضمام لصفوف طرابزون سبور التركي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادماً من أستون فيلا الإنجليزي.

وقال محمود تريزيجيه في تصريحات نشرتها صحيفة “فوتوماك” التركية، أنه اتخذ الخطوة الأنسب في مسيرته، والتي ستمنحه فرصة للعودة للمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا مجدداً، إذ يرغب في العودة للمنافسة على الألقاب رفقة طرابزون سبور، الذي يرى أنه سيحقق طموحاته في الفترة المقبلة، مع النادي التركي.

وكشفت تقارير صحفية تركية في وقت سابق، أن تريزيجيه سيكلف خزينة طرابزون سبور -بطل الدوري التركي- ثلاثة ملايين يورو بخلاف ما سيحصل عليه نجم منتخب مصر.

ومن المتوقع أن يحصل "تريزيجيه" على راتبًا سنويًا يقدر بمليون ونصف يورو بجانب منحه مكافأة تصل لـ700 ألف يورو، حسبما أفادت وسائل الإعلام التركية.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه سبق وأن لعب ضمن صفوف باشاك شهير التركي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور الموسم الماضي قادماً من أستون فيلا الإنجليزي، وساهم في صعود الفريق للنسخة المقبلة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

خطاب طرابزون سبور