الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرارات اتحاد الكرة.. تعيين غرابة مديرًا إداريًا للمنتخب وتشكيل إدارتين جديدتين

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 04:08 م
جمال علام رئيس اتحاد
جمال علام رئيس اتحاد الكرة

 

أسفر اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن مجموعة من القرارات الهامة، المتعلقة بكرة القدم المصرية، والتي جاءت كالتالي:

 

قرارات اتحاد الكرة.. تعيين غرابة مديرًا إداريًا للمنتخب وتشكيل إدارتين جديدتين


الموافقة على إدراج إدارتي المدربين والمنتخبات في الهيكل الإداري، ويتولى إدارة المدربين الدكتور جمال محمد علي، بينما تتشكل إدارة المنتخبات من الكابتن عادل محفوظ، حمادة أنور وإيهاب سيد علي، وتكون تحت إشراف جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

 

 

جمال علام يناقش خريطة الاستعداد لتصفيات أمم إفريقيا مع جهاز المنتخب الأولمبي


 

عقد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة أمس الثلاثاء، اجتماعاً مهماً مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالي.


حضر الاجتماع من أعضاء مجلس الإدارة اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا ومحمد بركات المشرف على المنتخب، وتخلل الاجتماع الحديث عن المرحلة القادمة وخريطة الاستعداد لبدء التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

 

مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة: أين نجوم الزمالك من أجهزة المنتخبات الوطنية؟



انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تجاهل اتحاد الكرة لاختيار أبناء الزمالك ضمن الأجهزة الفنية بالمنتخبات الوطنية ، متسائلاً، “أين رموز الزمالك من أجهزة المنتخبات؟”.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، “أين لاعبي الزمالك من الجهاز المعاون لمنتخب مصر سواء الأول أو الأولمبي؟، أحترم كل مدربي مصر ولكن أريد أن أعلم لماذا جميعهم من أبناء الأهلي؟”.
 

وأضاف مرتضى منصور، “كنت أتمنى أن ينظر اتحاد الكرة لرموز من الزمالك بدلًا من اختيار جميع المدربين المعاونين من الأهلي فقط، وهذا حدث أيضًا في الجهاز الأسبق لمنتخب مصر الأول في ولاية كيروش ويتكرر الآن”.

 

اتحاد الكرة يوافق على طلب كلاتنبرج بإقامة معسكر لـ 40 حكمًا
 

وافق جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على طلب مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، بإقامة معسكر للحكام المصريين خلال الفترة المقبلة.

 

وطلب الحكم الإنجليزي الدولي السابق إقامة معسكر، يضم 40 حكمًا، في إطار خطته لتطوير التحكيم المصري.

 

وتولى كلاتنبرج قيادة منظومة التحكيم المصرية خلال شهر أغسطس الحالي، واجتمع بالحكام خلال الأيام الماضية لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بتطوير المنظومة.