الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

عقب الواقعة بساعات ..القبض على متهم بإطلاق نار أمس وبحوزته 3 أسلحة نارية

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 07:30 م
عقب الواقعة بساعات
عقب الواقعة بساعات قلائل..القبض على متهم في واقعة إطلاق نار

شنت الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد، حملات أمنية، تمكنت  خلالهات من إلقاء القبض على المتهم الهارب، عقب اتهامه في واقعتي إطلاق نار، وذلك في أثناء محاولته الهروب من أيدي رجال المباحث.


وأكد رجال الأمن، أنه تم القبض على المتهم  “ي.ا” وبحوزته 3 أسلحة نارية عبارة عن طبنجات، بنطاق دائرة حي المناخ، وذلك لاتهامه في واقعتي إطلاق نار بالمحافظة وتعريض حياة المواطنين للخطر، وإصابة آخرين وحيازته أسلحة نارية.

تمكنت مديرية الأمن من القبض على المتهم رغم محاولاته الفرار من أيدي المباحث، وذلك باعداد خطة أمنية للقبض على المتهم، تضمنت زرع أكمنة ثابتة ومتحركة في مناطق متفرقة بالمحافظة.

وأوضح رجال الأمن، إلى أنه جرى تحرير المحضر الخاص بالواقعة، ويجري عرض المتهم على النيابة العامة بمحافظة بورسعيد لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.


يذكر أن محافظة بورسعيد شهدت خلال الفترة الماضية، حملات أمنية مكثفة بقيادة اللواء مدحت عبد الرحيم مدير الأمن، وتمكنت من ضبط خارجين عن القانون، وتحرير محاضر متنوعة، وذلك وسط إشادة من المواطنين.

 

وكان ليلة أمس قد لقي محمود حامد على مرجان، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، مصرعه وذلك نتيجة تعرضه لطلق ناري خرطوش، خلال مشاجرة بنطاق حي الزهور بـ محافظة بورسعيد.