الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يدافع عن محمد صلاح بعد حضور حفل زفاف شقيقه: "لحظة مميزة"

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 02:50 م
محمد صلاح وكلوب مدرب
محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول

رفض يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الإتهامات التي وجهت إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر، بالتقصير في تطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، خلال حضوره حفل زفاف شقيقه.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مباراة ليستر سيتي المحدد لها الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، "صلاح سيعود اليوم، كنت على اتصال وثيق به، عندما يحصل على اختبار سلبي، سيعود"، مضيفاً، "محمد صلاح لم تظهر عليه أي أعراض، كنت أطمئن عليه باستمرار، إنه في مكان جيد، وبحالة جيدة".

وتابع، "أعتقد أن محمد صلاح تعرض لضغوط إجتماعية من أجل حضور حفل زفاف شقيقه، في الصيف كنت في ألمانيا، وقام صديق لي بتغيير عيد ميلاده بسببي حتى أحضر هذا الحفل، لكني قررت في اللحظة الأخيرة عدم الذهاب، في بلدان وحالات أخرى هناك ضغط اجتماعي أكبر وتكون لحظة مميزة".

وغادر محمد صلاح ومحمد النني، ثنائي منتخب مصر إلى انجلترا اليوم الجمعة، من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبياً، في ظل معاناة ثنائي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين من فيروس كورونا المستجد.

وأوضح اتحاد الكرة أنه في اطار التنسيق مع ناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني نجمي المنتخب الوطني المحترفين على متن طائرة خاصة مجهزة طبية على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة.

وكان الاتحاد المصري على تواصل وتنسيق دائمين مع الناديين منذ اصابة كل منهما بفيروس كورونا ، وتم التواصل من خلال الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد على المستوى الإداري والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على المستوى الطبي، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما اليوم جاءت نتيجتيهما ايجابية.