الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط 90 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى بكفر الشيخ (صور)

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 08:11 م
مصر تايمز

شنّت مديرية الطب البيطرى بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، حملة رقابية وتفتيشية على منافذ بيع اللحوم والدواجن، للتأكد من سلامة اللحوم المعروضة للبيع، وصلاحيتها للاستخدام، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين‫. 

وأسفرت الحملة، ‫التى قادها الدكتور محروس رمضان، بإدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بكفر الشيخ، والدكتور رامى سلامة، رئيس الصحة العامة والمجازر والتفتيش على اللحوم، ورمضان عبد المنعم، كبير أخصائيين بإدارة تموين بيلا، والسيد بدير، مفتش تموين بيلا، عن ضبط 90 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز ومدينة بيلا، وتم التحفظ علي المضبوطات، وتحرير محاضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة. 

وعلي صعيد آخر، شدّد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على استمرار الحملات على الأنشطة التموينية والتجارية والمنافذ والأسواق، ومُكافحة المُمارسات الاحتكارية، وضبط الأسعار، للتأكد من جودة وتوافر السلع ومصدرها، ووصول الدعم لمُستحقيه، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

جدير بالذكر؛ أن هذه الحملات ضمن جهود الأجهزة التنفيذية بمحافظة كفر الشيخ بمُختلف قطاعاتها الخدمية فى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمُجابهة انتشار فيروس كورونا المُستجد داخل نطاق المحافظة، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.