الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ام تروي لـ"مصر تايمز" تفاصيل وفاة نجلها أسفل عجلات سيارة يقودها عامل مغسلة بحلوان.. فيديو

السبت 08/أكتوبر/2022 - 11:31 م
والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

شهدت منطقة أطلس التابعة لمدينة حلوان، واقعة وافاة طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، دهسه شاب عمره 16عامًا، يعمل بمغسلة.

 

تعود تفاصيل الواقعة لقيادة عامل بمغسلة، سيارة أحد العملاء لتلك المغسلة، رغم عدم بلوغه السن القانونية لقيادة السيارات، والسير بها بصورة متهورة، بالقرب من المغسلة، ليتسبب في وفاة طفل كان يلهوا مستقلًا دراجة، اثر اصطدام السيارة بدراجة الطفل وسقوطه على الفور.

 

“مصر تايمز” التقي والدة المجنى عليه، والتى روت تفاصيل الواقعة وقالت:" انه قبل وفاته كان ذاهب اليها بمحل عملها في السوق،  وحدثها عبر الهاتف وقال لهانفسي اكل معاكي يا أمي"، وعلي هذا اتفقا ان يذهب اليها السوق ويتناولا وجبة الغداء سويُا.

واضافت الام:" ان صديقه كان ذاهبا اليه في منزله بدراجته، وطلب من صديقه تجريبها، وعلي اثر ذلك،  أخذ الطفل الدراجة، وبدأ بالسير في احدي شوارع منطقته، وذلك تزامنًا مع تجربة المتهم، لسيارة أحد عملاء المغسلة، بذات الشارع، وقيادة السيارة بطريقة بها رعونة وتهور.

 

وتابعت:"الولد ركب العربية وكان ماشي بيطوحها وسط الشارع، ومكنش عنده اي احساس بالمسئولية، وكان مش عارف يتحكم بالعربية، لدرجة انه دهس ابني مرتين، خبطه مره ورجع عليه للوراء مرة أخري، وقال أنه بدل ما يدوس فرامل داس بنزين بالغلط، وتسبب في وفاة ابني فهد".

 

 

واضافت:" انه عقب الحادث اتجهت والدة المتهم وذويه اليها وعرضوا عليها مبلغ مالي كنوع من التعويض علي ضياع حياة ابنها، والتنازل عن المحضر، وقالت: "مال الدنيا ميعوضنيش عن ابني اللي راح كان أملي في الحياة وانكسرت من بعد موته".