الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. موسيماني يضع اليوم خطة عبور الزمالك

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 11:56 ص
موسيماني
موسيماني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على وضع خطة الفريق لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مران الفريق.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالأهلي مرانه اليوم الأربعاء على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة، بعد انتهاء الفريق من المسحة الطبية، استعدادا لمبارارة الزمالك المرتقبة.

وقرر الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عودة استئناف المران على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة، بدلًا من ستاد "السلام" بناء على رغبة اللاعبين، ويشرح موسيماني للاعبي الفريق الأمور الفنية والتعليمات التي يجب أن تنفذ في المباراة، بالإضافة إلى وضع حلول بديلة لتنفذها إن لزم الأمر.

وويخضع فريق الأهلي حاليًا إلى  المسحة الطبية الخاصة بالاتحاد الإفريقي "كاف" للكشف عن فيروس كورونا المستجد، للتأكد من سلامة اللاعبين قبل إقامة المباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما تعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس الدولة بنهائي الأميرة السمراء، حيث فرض الفراعنة هيمنتهم على النسخة الحالية من البطولة الأهم على مستوى أندية القارة.