الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. موسيماني يترقب نتيجة مسحة كورونا لوضع تشكيل القمة

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 02:42 م
موسيماني
موسيماني

سيطرت حالة من القلق والتوتر على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لانتظاره نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الفريق صباح اليوم الأربعاء تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر موسيماني تأجيل حسم التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة القمة أمام الأهلي المحدد لها بعد غد الجمعة بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت حالة القلق وتأجيل وضع خطة الفريق، حيث أنه حتى الآن لم يعرف العناصر التي سيخوض بها المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة، ولم يضع التشكيل حتى الآن.

وينتظر موسيماني التعرف على نتائج المسحة الطبية التي خضع لها الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي للكشف عن فيروس كورونا المستجد، لتحديد العناصر المتاحة لخوض المباراة، حيث تنص لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"،  على أنه فى حالة اكتشاف أى عناصر مصابة بفيروس كورونا سيتم استبعادها على الفور من خوض المباراة دون إجراء أى فحوصات إضافية.

وأعلن الأهلى مؤخرًا، إصابة كل من محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان وصالح جمعة بالإضافة إلى أحمد ياسر ريان ومحمد شريف ولكنهما غير مسجلين بالقائمة الأفريقية.

ويستأنف الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي مرانه اليوم الأربعاء، وذلك بعد الانتهاء من المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعداداً لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك بعد غد الجمعة بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عودة استئناف المران على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة، بدلًا من ستاد "السلام" بناء على رغبة اللاعبين.

وخضع فريق الأهلي إلى  المسحة الطبية الخاصة بالاتحاد الإفريقي "كاف" للكشف عن فيروس كورونا المستجد، للتأكد من سلامة اللاعبين قبل إقامة المباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.